http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

حيدر العبادي يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الاوسط وافريقيا

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 16 تموز 2017 / بغداد / استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الاوسط وافريقيا اليستر بيرت.

واكد الدكتور العبادي ان الانتصار العراقي وتحرير الموصل فتح الأبواب لإنهاء وجود داعش، في ظل تعاون أهالي المناطق المحررة مع قواتنا المسلحة، وان جهود الحكومة ستنصب على استثمار الوحدة والانتصار لمواجهة تحديات مابعد التحرير وتحقيق الاستقرار .

وقدّم الوزير البريطاني التهنئة بانتصارات الموصل وتقدير بلاده لتضحيات العراقيين والقتال النموذجي للقوات العراقية رغم وجود ملايين المواطنين داخل المدينة ، مؤكدا على استمرار بريطانيا بدعم جهود الحكومة العراقية في مختلف المجالات واعادة الاستقرار والنازحين ، ودعمها لعراق موحد مستقر ومزدهر.//انتهى/ندى/رئاسة الوزراء/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.