http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزيرة الصحة والبيئة تبحث مع الطائي تعزيز الخدمات الصحية في عموم البلاد

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 17 تموز 2017 / بغداد / أكدت وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود حسين الدور المحوري الذي يؤديه مجلس النواب لدعم وإسناد جهود الوزارة للارتقاء بأداء المؤسسات الصحية وتمكينها من تقديم خدمات وقائية وطبية وعلاجية كفوءة لأبناء شعبنا العزيز.

وبينت خلال لقائها هناء الطائي عضو لجنة الاوقاف النيابية اهمية تشريع وإقرار القوانين التي تمنح الوزارة المرونة والانسيابية في تنفيذ برامجها وخططها الرامية الى النهوض بالواقع الصحي في عموم البلاد والارتقاء به والتاكيد على الشراكة الفاعلة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية .

وجرى خلال اللقاء بحث جهود الوزارة والارتقاء بمستوى الخدمات الوقائية والطبية والعلاجية المقدمة خلال الزيارات المليونية والمناسبات الدينية .

من جانبها اشادت الطائي بدور السيدة الوزيرة في تعزيز الخدمات الصحية المقدمة الى المواطنين على الرغم من الظروف الاستثنائية والتحديات المالية التي واجهت عمل الوزارة.//انتهى/ندى/وزرات/الصحة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.