http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مدراء المطارات المدنية يبحثون واقع العمل في المطارات المدنية العراقية

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 31 تموز 2017 / بغداد / بحث مدراء المطارات المدنية خلال اجتماع عقد في مطار بغداد الدولي واقع عمل المطارات المدنية العراقية بحضور معاون مدير قسم التشريع والمشورة وممثل عن الدائرة الفنية في وزارة النقل ومدير التنبؤ الجوي في هيئة الانواء الجوية وممثل عن قسم النقل الجوي وقسم التخطيط في الطيران المدني.

وفي بداية الاجتماع الذي عقد برئاسة مديرة قسم المطارات في الطيران المدني المهندسة خلود صالح حمود اشاد الحاضرون بتوجيهات واهتمام وزير النقل كاظم فنجان الحمامي بعقد هذا الاجتماع شهرياً للنهوض بواقع المطارات وحل المشاكل العالقة كما اشادوا بمتابعة مدير عام الطيران المدني المهندس حسين محسن كاظم لهذه الاجتماعات وتأكيده على اتخاذ اجراءات جدية لحل المشاكل العالقة وايجاد المقترحات والحلول حول تطوير الواقع الذي تعيشه المطارات وتحسين خدماته .

وطرح ممثل مطار السليمانية المعوقات التي يعانيها المطار وتم مناقشتها والتنسيق على حلها من خلال التعاون مع الاقسام المعنية كقسم الرقابة الجوية واتصالات الطيران والنقل الجوي .

كما طرح مدير مطار بغداد الدولي ومدير مطار الناصرية الدولي اهم المعوقات التي تعتري العمل فيها وابدى ممثلي الوزارة التعاون في طرح الحلول المناسبة لهذه المعوقات وتذليلها .

وأيضا تم خلال الاجتماع الاتفاق على التواصل بين مدراء المطارات من اجل تبادل الخبرات والتعاون للنهوض بواقع العمل وتجاوز المعوقات والمشاكل.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.