http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المسافرين والوفود تعلن عن نقلها اكثر من مليوني نازح من الموصل

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 31 تموز 2017 / بغداد / اعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود، عن نقلها قرابة مليوني نازح من مدينة الموصل منذ انطلاق عمليات قادمون يا نينوى.

وقال مدير عام الشركة عبد الله لعيبي: ان شركتنا قد نقلت ما يزيد على المليوني نازح من مدينة الموصل وبواقع 45000 الف نازح لكل نقلة منذ بداية انطلاق عمليات قادمون يا نينوى لتحرير المدينة ولغاية اليوم.

مبينا : ان ملاكات الشركة ورغم كل الصعوبات التي واجهتها وخاصة في الواجبات الاستثنائية والتي تستمر احيانا لايام متواصلة تربط الليل بالنهار دون اي تلكوء او ملل في اداء واجبها لانقاذ مواطنينا الكرام من اهالي الموصل لمعسكرات الايواء التي اعدت لهم، واضاف: ان ملاكاتنا وبعد اعلان النصر على الزمر المجرمة توجهت لنقل النازحين في المحافظات الوسطى والجنوبية واعادتهم الى الموصل او الى مخيمات النزوح التى اعدت لهذا الغرض

مؤكدا حرصه على تنفيذ توجهيات الوزير السديدة لخدمة المواطن الكريم.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.