آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مًحافظ بغداد يناقش مع صحة الرصافة وممثلين عن منطقة المعامل سبل اكمال مشروع مستشفى المعامل العام

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 31 تموز 2017 / بغداد / ناقش محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني مع مدير صحة الرصافة وعدد من اعضاء مجلس المحافظة وممثلين عن منطقة المعامل سبل الاستمرار في انجاز مستشفى المعامل العام وبحضور شركة ( نوح اوغلوا التركية) المنفذة للمشروع.

بيان اورده المكتب الاعلامي لمحافظ بغداد اكد ان المحافظ ناقش مع الحاضرين الية استمرارانجاز مستشفى المعامل بالتنسيق مع وزارة الصحة وصحة الرصافة من جهه والشركة المنفذة من جهة اخرى. مشيرا الى اهمية الاتفاق على انجاز هذا المشروع وفق المواصفات الهندسية والعالمية الحديثة مع تزويد المستشفى بالاجهزة الطبية الحديثة التي تتناسب مع حجم التطور الحاصل وعلى غرار المستشفيات العالمية .

واضاف البيان : ان العطواني شدد على استثناء هذا المشروع من الضوابط التي وضعها مجلس الوزراء القاضية بايقاف جميع المشاريع من خلال تدخله شخصيا لدى رئيس الوزراء من اجل انجاز هذا المشروع.//انتهى/ندى/محافظة بغداد/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.