آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

محافظة بغداد يعلن تأهل مجمع ماء بسعة انتاج 200 متر مكعب في ابو غريب

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 31 تموز 2017 / بغداد / اعلنت محافظة بغداد عن انجاز مجمع ماء ( حبس نايل) في قضاء ابو غريب وبسعة انتاج 200 متر مكعب في الساعة للاسهام في القضاء على مشكلة شسح الماء في تلك المناطق ".


بيان للمحافظة اورده المكتب الاعلامي لمحافظ بغداد افاد " انه تم وبتوجيه من قبل محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني انجاز هذا المجمع الذي يعتبر من اهم المشاريع التي تخدم عدد من المناطق في قضاء ابو غريب والتي تعاني من شح الماء ، مبينا ان مجمع انجز من قبل ملاكات دائرة ماء بغداد وبسعة انتاجية تصل الى 200 متر مكعب في الساعة".


واضاف البيان " ان محافظة بغداد وضعت خطة لتطويق ازمة الماء من خلال تأهيل بعض المجمعات واعادة تشغيل بعض المحطات الخاصة بتصفية الماء الى جانب استنفار جهودها الالية من حوضيات لايصال الماء الى ابعد المناطق في حزام بغداد والتي تعاني من انقطاع بالماء بسبب توقف بعض المشاريع المهمة لقلة السيولة المالية ".//انتهى/ندى/محافظة بغداد/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.