http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

حكومة اقليم كوردستان تعزي لوفاة الصحفي الفرنسي كريس كوتشيرا

الوطنية العراقية - ونا /السبت 05 آب 2017 / بغداد / تقدم سفين محسن دزيي المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان ببرقية عزاء باسم حكومة اقليم كوردستان لعائلة الصحفي الراحل وصديق شعب كوردستان كريس كوتشيرا ، وهذا نص البرقية :

نتقدم باحر التعازي لوفاة الصحفي والمصور الفرنسي الشهير وصديق الشعب الكوردي كريس كوتشيرا، لعائلة وذوي الصديق العزيز ونشاطرهم حزنهم .

كان الراحل كريس كوتشيرا صديقا مقربا للشعب الكوردي، وكان له موقفا مؤيدا باستمرار لشعب كوردستان ولثورة هذا الشعب منذ ثورة ايلول العظيمة، ودافع دوما عن حقوق هذا الشعب ونشر خلال سنين حياته المئات من التقارير والمقالات حول القضية العادلة لشعب كوردستان وحقوقه .

وفي زمن لم يكن صوت شعب كوردستان واصلا للعالم ، كان الراحل احد الاصدقاء المقربين لشعب كوردستان واستطاع ومن خلال كتاباته ومقالاته واللقاءات التي اجراها ايصال صوت هذا الشعب والحديث حول مظلوميته للعالم. وقد فقدت كوردستان صديقا مخلصا بوفاة الصحفي الراحل كريس كوتشيرا.

نكرر عزاءنا ومشاطرتنا للحزن لعائلة الفقيد كريس كوتشيرا وذويه.//انتهى/ندى/اقليم كوردستان/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.