آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد السفير النيوزيلندي الجديد

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 08 آب 2017 / بغداد / تسلم رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد أوراق اعتماد النيوزيلندي الجديد لدى العراق باردلي ساودن.

وأكد خلال اللقاء على أهمية العلاقات التي تربط البلدين الصديقين والتعاون المشترك في المجالات التجارية والصناعية والزراعية، وضرورة توسيع آفاق التعاون المشترك بين البلدين لتشمل المجالات كافة.

وأشار الرئيس معصوم إلى مواقف نيوزيلندا الداعمة للعراق، لاسيما في حربه ضد تنظيم داعش والمشاركة الفعالة لنيوزيلندا في التحالف الدولي المناهض للارهاب، والمساهمة في تقديم الدعم الانساني للنازحين.

كما أعرب رئيس الجمهورية عن امنياته بنجاح السفير ساودن في اداء مهامه سفيرا لبلاده في العراق، مبديا دعمه لبعثة نيوزيلندا في العراق.

من جانبه أكد السفير النيوزيلندي ساودن أهمية العلاقات التي تربط العراق ونيوزيلندا، موضحا أهمية تمتين أطر التعاون بين البلدين الصديقين، مجددا دعم بلاده للعراق في ترسيخ الأمن والاستقرار والازدهار.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.