آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد السفير الالماني الجديد

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 08 آب 2017 / بغداد / تسلم رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الثلاثاء 8/8/2017 أوراق اعتماد سفير جمهورية المانيا الاتحادية الجديد سيريل نون.

وأشاد في مستهل اللقاء بمتانة وعمق العلاقات بين البلدين، مشيرا الى دعم المانيا للعراق في حربه ضد تنظيم داعش الارهابي، وتقديم المساعدات الانسانية والاقتصادية والعسكرية، مؤكدا أهمية مساهمة المانيا في اعادة الاعمار لاسيما المناطق المتضررة من العمليات العسكرية، وضرورة مشاركة الشركات الالمانية في تطوير البنى التحتية وتعزيز الاقتصاد العراقي.

وأكد الرئيس معصوم تصميم العراقيين على دحر الارهاب بشكل نهائي واجتثاث جذوره وتجفيف مصادر تمويله، فضلا عن سعيه الحثيث على المضي بالعملية الديمقراطية إلى الأمام على الرغم من العقبات التي تقف دون تطويرها، وأهمية دعم المجتمع الدولي في هذا المضمار. كما شدد على ضرورة الاستفادة من التجربة الالمانية في مجال المصالحة المجتمعية.

من جانبه أكد السفير الالماني سيريل نون بانه سيبذل قصارى جهده من أجل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتمتين أطر التعاون في شتى الميادين.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.