http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الخطوط الجوية توضح حقيقة التأخير الذي حدث مؤخرا في رحلاتها

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 11 آب 2017 / بغداد / أوضحت شركة الخطوط الجوية العراقية، حقيقة التأخر الذي حدث في رحلاتها، عازية السبب إلى ارتفاع درجات الحرارة التي تسببت بتوقف اجهزتها الملاحية ولأسباب تصميمية بحتة.

وأشارت الشركة في بيان لها: ان الظروف الجوية القاهرة هي التي تسببت في تاخير رحلات الطائرة A321 التي كانت مبرمجة لرحلتين: الاولى الى طهران والثانية الى أنطاليا. إذ كان من المقرر أن تنطلق الطائرة من بغداد الى طهران ثم تعود الى بغداد لنقل المسافرين الى انطاليا، لكنها وبسبب ارتفاع درجات الحرارة العالية تعرضت اجهزتها للتوقف، لأسباب تصميمية بحتة.

مشيرة إلى: أن إدارة المطار ابلغت المسافرين قبل الموعد المقرر بساعتين، الامر الذي اضطر الشركة الى استبدال الطائرة بأخرى من نوع B747 والتي كانت في طريقها من جدة الى بغداد، وبسبب ذلك حدث تأخير في مغادرة هاتين الرحلتين حيث غادرت رحلة طهران الساعة ١٧:٣٠ وعند عودتها نفذت رحلة انطاليا بعد عودة الطائرة من طهران.

واوضحت الشركة في بيانها ان ما أحدثته مواقع التواصل الإجتماعي وبعض وسائل الإعلام المغرضة من ضجة ولغط إنما يجافي الحقيقة ولا يمت للواقع بصلة بل إنها هناك تهويل وتأويل وان ما حدث يحصل يوميا في أغلب دول العالم إذ لا يمكن السيطرة على الأحوال الجوية بأي حال من الأحوال.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.