http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس البرلمان يؤكد ضرورة توحيد الجهود الاقليمية والدولية من اجل مكافحة التنظيمات الارهابية في العراق والمنطقة

الوطنية العراقية - ونا / السبت 12 آب 2017 / بغداد / استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري، في مكتبه ،السفير البولندي في العراق شتانيلو سمولن.

حيث جرى خلال اللقاء بحث التطورات السياسية والامنية في العراق والمنطقة وسبل تعزيز مسارات التعاون في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

واكد رئيس مجلس النواب ضرورة زيادة الدعم الدولي للعراق في حربه ضد الإرهاب، مشيرا الى ان العراق يتطلع الى دور فاعل وحيوي للامم المتحدة والمجتمع الدولي لمساعدته في اعادة الاعمار، وتقديم الخدمات للمناطق المنكوبة.

واضاف ان الانتصارات التي حققتها القوات العراقية ضد تنظيم داعش هي انجازات مهمة في استقرار المنطقة ، مؤكداً ان المرحلة المقبلة تتطلب توحيد الجهود الاقليمية والدولية من اجل مكافحة التنظيمات الارهابية التي من شأنها زعزعة امن واستقرار العراق والمنطقة.

من جانبه اكد السفير البولندي ان بلاده حريصة على دعم العراق في حربه ضد الارهاب، وعلى اقامة افضل العلاقات بين البلدين الصديقين بما يخدم المصالح المشتركة.//انتهى/ندى/مجلس النواب/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.