http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

همام حمودي يدعو لفتح الفرص امام الشباب ويؤكد ضرورة إشراكهم في العملية السياسية

الوطنية العراقية - ونا / السبت 12 آب 2017 / بغداد / دعا النائب الاول لرئيس مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي لتوفير الفرص اللازمة للشباب وإشراكهم في العملية السياسية ومجالس صنع القرار ، مؤكدا ضرورة تعزيز روح الثقة والشجاعة لهذه الشريحة وتأكيد انتمائها لهويتها الوطنية والإسلامية .

وشدد د حمودي في بيان بمناسبة ” يوم الشباب العالمي ” على أهمية خلق مساحات شاملة لتأهيل وتوظيف الكوادر الشبابية واستيعاب الخريجين منهم وفق سياسات معتدلة تحميهم من خطر التطرّف والفكر الضال ، بإعتبارها الثروة الدائمة والركيزة الاساسية التي ترسم مستقبل العراق ” .

واختتم قوله ” ان شباب البلد انموذجا فريدآ في المنطقة فقد أعطوا رسالة قيمة للعالم بتضحياتهم وبطولاتهم من اجل عز وكرامة بلادهم ، وسيرهم نحو طريق التفوق والابداع العلمي والاجتماعي .//انتهى/ندى/مجلس النواب/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.