http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير النقل يلتقي رئيس الجمهورية ويناقش معه عدة مواضيع مهمة

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 20 آب 2017 / بغداد / استقبل رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في مكتبه، وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، وجرى بحث واقع النقل في العراق وسبل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض الحمامي خطوات الوزارة في الربط السككي مع دول الجوار والفائدة المرجوة منه، معتبرا: أن النقل بواسطة القطارات من أرخص وأأمن وسائل النقل، لافتا إلى قرب انجازه بعدما شرعت الوزارة بمباحثات معمقة ودراسات مستفيضة أفضت إلى نتائج إيجابية.

وناقش الحمامي مع معصوم سبل تطوير واقع النقل الجوي وافتتاح خطوط نقل جوي جديدة، لتسهيل حركة المسافرين العراقيين، ودعا السيد الرئيس إلى بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالخطوط الجوية العراقية كونها الشريان الرئيس في وصول العراقيين إلى الخارج.

وعبر معصوم عن سعادته بهذه الزيارة مثنيا على عمل الوزارة ككل وخطوات الحمامي الإيجابية لرفع مستوى الأداء عن طريق الاهتمام بشريحة الموظفين ومنحهم ما يمكنهم من العيش الكريم بتخصيص قطع الاراضي السكنية لجزء كبير منهم.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.