http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

تيار الاصلاح الوطني يشكر وزير النقل لمساعيه في تعويض عوائل شهداء المسبار

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 27 آب 2017 / بغداد / شكر رئيس الهيئة السياسية في تيار الاصلاح الوطني النائب توفيق الكعبي، استجابة وزير النقل كاظم فنجان الحمامي لمساعيه الجادة والحثيثة لتعويض ذوي ضحايا الزورق المسبار الذين كانوا ضحية اصطدام زورقهم باحد الناقلات الاجنبية في مياه خور عبد الله .

وقال الكعبي: ان الحمامي اوعز بالاسراع في تسليم التعويضات لضحايا زورق الغوص المسبار، مبيناً: ان الوزارة ستعطي كل عائلة شهيد خمسة عشر مليون دينار كجزء من التعويضات التي تستوفيها الشركة العامة لموانئ العراق من شركة الباخرة (رويال ارسنال) المسببة بالحادث .

من جانبه اكد وزير النقل: ان الموانئ العراقية ستخصص قطعة ارض سكنية لكل شهيد واجب اذا لم يكن قد خصصت له قطعة ارض او سكن سابقا فضلا عن تعيين شخص بديلا عنه من عائلته تختاره العائلة .

ووجه بأنجاز المعاملات التقاعدية بالسرعة الممكنة وذلك بتكليف موظفين مخولين من الموانئ العراقية لمتابعة هذا الموضوع مع دائرة التقاعد العامة.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.