http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزيرة الصحة والبيئة تؤكد اهمية الانفتاح على المنظمات الدولية للمساهمة في معالجة جرائم داعش

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 03 تشرين الاول 2017 / بغداد / ترأست وزيرة الصحة والبيئة د . عديلة حمود حسين الاجتماع الثاني لمجلس حماية وتحسين البيئة الاتحادي والذي ضم ممثلي جميع الوزارات ذات العلاقة بحماية البيئة العراقية .

ودعت الوزيرة ممثلي الوزارات الى ضرورة ايلاء موضوع حماية البيئة وتحسينها الاهتمام اللازم وان البرنامج الحكومي قد اولى البيئة اهتماما كبيرا لحماية صحة الانسان وبيئته .

وقدم الوكيل الفني لشؤون البيئة د . جاسم الفلاحي ايجاز لما تم مناقشته في الاجتماع السابق وماتم انجازه من توصيات وتم اقرار عدد من المواضيع منها المصادقة على اعلان الاهوار العراقية كمحميات وطنية استجابة لمتطلبات تسجيل الاهوار على لائحة التراث العالمي كما تم مناقشة موضوع معالجة مياه الصرف الصحي ومعالجة التلوث البيئي وايلاء موضوع التدهور البيئي في المناطق المحررة الاهتمام اللازم والانفتاح على المنظمات الدولية ذات العلاقة للمساهمة في معالجة الاضرار الناجمة عن جرائم عصابات داعش الارهابية التي استهدفت الانسان والبيئة.//انتهى/ندى/وزرات/الصحة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.