http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العمل تشارك في اعمال الدورة الـ70 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية في الاردن

الوطنية العراقية - ونا /السبت 07 تشرين الاول 2017 / بغداد / شاركت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في اجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب بدورته السبعين المنعقدة في العاصمة الاردنية عمان للمدة من 3-4 تشرين الاول عام 2017.

وقد شارك نيابة عن وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني في اعمال الدورة الوكيل الاقدم للوزارة المهندس فالح العامري الذي ترأس وفد العراق، وقال ان الوفد سيطرح انجازات الوزارة في مجال العمل الاجتماعية ورعاية الطفولة وذوي الاعاقة.

واضاف أن وزراء الشؤون الاجتماعية العرب سيبحثون على مدى يومين عددا من الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الدورة السبعين للمكتب التنفيذي من بينها متابعة تنفيذ قرارات القمة الأفريقية العربية الرابعة (مالابو 2016) وتقديم مقترحات الدورة الـ37 للمجلس ، فضلا عن التحضير للقمة الأفريقية العربية الخامسة في الرياض 2018.

واوضح العامري ان اعمال الدورة تتضمن ايضا متابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة 2030، والقضاء على الفقر متعدد الأبعاد في الدول العربية، وحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في خطة التنمية المستدامة 2030 ، فضلا عن الستراتيجية العربية لحماية الأطفال في وضع اللجوء في المنطقة العربية.//انتهى/ندى/وزرات/العمل والشئون الأجتماعية/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.