http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الموانئ العراقية تعقد مؤتمرا فنيا لتأهيل أربعة ساحبات بحرية

الوطنية العراقية - ونا /السبت 07 تشرين الاول 2017 / بغداد / عقدت الشركة العامة للموانئ العراقية ، مؤتمرا فنياً لتأهيل أربعة ساحبات بحرية وتجهيز مواد احتياطية وذلك على قاعة الشهيد باسل عبد الحميد في مقر الشركة.

وقال معاون مدير عام الشركة رئيس المهندس عزيز هاشم العبيدي: ان 12 شركة قدمت أوراقها للاعتماد بالفوز بمناقصة تأهيل الساحبات الاربعة (الراية، اليرموك، الشيماء، البتول).

وبين العبيدي: ان المؤتمر الفني حضره ممثلين عن أربعة شركات محلية ودولية وهي شركة الرحيل للتجارة العامة العراقية وشركة هيسكو الكويتية وشركة ISOICO الايرانية وشركة ghantoot الإمارتية .

يذكر أن موانئ العراق ماضية في بناء وتأهيل أسطولها من الحفارات والساحبات البحرية لتكون من مصافي الشركات المتقدمة في المجالات البحرية كافة.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.