http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الخطوط الجوية العراقية: ايراداتنا أكثر من أربعة ملايين دولار في شهر اب الماضي

الوطنية العراقية - ونا /السبت 07 تشرين الاول 2017 / بغداد / أوضح مدير عام الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية المهندس ميران فريد: ان محطة مطار بغداد الدولي حققت خلال شهر اب الماضي زيادة ملحوظة في ايراداتها المالية من خلال ارتفاع الاقبال على الناقل الوطني.

واشار فريد: أن الاهتمام الواضح والزيارات المتكررة للوزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي أفضت لهذه الزيادة في الأيرادات بالنظر للتطور المستمر في الخدمات والوجهات الجديدة التي وصلت إليها الشركة، فضلا عن تميزها الواضح عن اقرانها ومنافسيها.

لافتا: انه تم نقل (1021995) مسافر واستقبال (102154) مسافر على الرحلات العراقية ولكافة القطاعات، اما بالنسبة لحجم الايرادات فقد بلغ (26455$) للوزن الاضافي و( 640311$) للتذاكر الالكترونية و( 3231300$ ) عن الطائرات المؤجرة و(1200$ ) عن الطائرات الداخلية و( 319120$ ) عن هيئة الحج والعمرة ليكون بذلك يكون مجمل الايرادات لشهر اب الماضي (4218386$).

هذا وتسعى شركة الخطوط الجوية العراقية ومن خلال التوجيهات والمتابعة المستمرة لوزير النقل الى تحسين خدماتها المقدمة للمسافرين الكرام بشكل مستمر لما لها من اهمية كبيرة في زيادة نسب امتلاء طائرات الناقل الوطني.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.