http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تبحث اهم المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل اللّجان الفرعية لتعويض المتضررين

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 08 تشرين الاول 2017 / بغداد / ترأس مستشار الأمين العام لمجلس الوزراء هادي حسن طالب اجتماع اللجنة العليا لدراسة المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل اللجان الفرعية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية في عدد من المحافظات.

وتناول الاجتماع مناقشة موضوع فتح مكاتب في الاقضية التابعة لمحافظات (نينوى، الانبار، صلاح الدين، ديالى)، استناداً الى احكام البند ثانياً من المادة (3) من القانون رقم (57) لسنة 2015.

وشدد مستشار الأمين العام على ضرورة تجاوز المعوقات وفتح المكاتب في اقضية المحافظات المذكورة، لتسهيل عملية ترويج واستلام طلبات المواطنين المتضررين من ضحايا الإرهاب والاخطاء العسكرية، سيما في المناطق المحررة. وحسم ملفات التعويض بأسرع وقت ممكن.

يذكر ان اللّجنة أعلاه تضم في عضويتها ممثلي الجهات ذات العلاقة من وزارات (الدفاع، الداخلية، العدل الصحة) وممثلين عن مجلس القضاء الأعلى ومؤسسة الشهداء والمحافظات الأربعة (نينوى، الانبار، صلاح الدين، ديالى). //انتهى/ندى/الأمانة العامة لمجلس الوزراء/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.