http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يستقبل أمین عام منظمة الاشتراكیة الدولیة لویس ایالا

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 09 تشرين الاول 2017 / بغداد / استقبل رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم ببغداد أمين عام منظمة الاشتراكية الدولية لويس أيالا الذي حضر لتقديم التعازي بوفاة الراحل الكبير الرئيس السابق مام جلال طالباني.

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس الجمهورية بلويس أيالا، مؤكداً أن رحيل الرئيس مام جلال خسارة كبيرة للشعب العراقي بجميع أطيافه، مستذكراً مآثر الراحل وحكمته في معالجة القضايا العالقة.

بدوره قدم أمين عام منظمة الاشتراكية الدولية تعازيه لرئيس الجمهورية، موضحاً ان مام جلال كان رجلا وطنيا حقيقيا دافع باستمرار عن وحدة الصف العراقي وتحقيق تطلعاته بالحرية والديمقراطية والحياة الكريمة, مشيدا بدوره البارز في اجتماعات ونشاطات الاشتراكية الدولية عندما كان نائبا لرئيسها.

كما ثمن أيالا جهود الرئيس معصوم على طريق لم الشمل العراقي واعتماد مبدأ الحوار البناء بين الفرقاء السياسيين، مشيراً إلى أهمية توافق جميع الأطراف في المرحلة الراهنة وبما یخدم امن واستقرار العراق ویحقق الحریة والعدل والمساواة بین الجمیع.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.