http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يستقبل السفير السوداني لدى العراق

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 09 تشرين الاول 2017 / بغداد / استقبل رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد السفير السوداني محمد عمر موسى بمناسبة انتهاء مهام عمله في العراق.

وأشار أثناء اللقاء إلى عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين, مؤكدا العمل المشترك لتطويرها لاسيما في مجال مكافحة الإرهاب, متمنيا للسودان مزيدا من الاستقرار والتطور في مسيرتها الديمقراطية, لاسيما بعد رفع جزء من العقوبات المفروضة عليها.

كما أشاد الرئيس معصوم بجهود السفير محمد عمر في تعزيز العلاقات والتعاون المشترك بين العراق والسودان متمنيا له النجاح والموفقية في مهامه المستقبلية.

بدوره قدم السفير تعازي السودان حكومة وشعبا للرئيس معصوم بمناسبة وفاة الراحل الكبير الرئيس مام جلال معتبرا إياه رمزا للوحدة الوطنية.

وجدد حرص السودان على تضافر الجهود لتطوير آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين على جميع المستويات, معبرا عن شكره لرئيس الجمهورية على دعمه المتواصل لتنشيط مسار العلاقات الثنائية بين العراق والسودان.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.