http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

لجنة متابعة شؤون الشهداء والجرحى تستلم اللوحة الرسمية لتسمية احد شوارع الديوانية بأسم الشهيد ملازم يوسف صباح الزاملي

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 11 تشرين الاول 2017 / بغداد / استلمت لجنة متابعة شؤون الشهداء والجرحى في الفرقة المدرعة التاسعة التسمية الرسمية لشارع الشهيد البطل ملازم يوسف صباح الزاملي، المنسوب إلى كتيبة الدبابات السادسة.

حيث استلم رئيس لجنة متابعة الشهداء والجرحى في الفرقة يرافقه عضو لجنة متابعة الشهداء والجرحى في كتيبة الدبابات السادسة ووالد الشهيد التسمية الرسمية واللوحة المرورية الخاصة بأحد شوارع الديوانية من قبل السيد مدير بلدية الديوانية المهندس عصام فرحان عباس.

وتأتي هذه المبادرة تنفيذاً لتوجيهات قائد الفرقة المدرعة التاسعة الفريق الركن قاسم جاسم نزال، وكرمت اللجنة مدير البلدية بدرع الوفاء لجهوده المبذولة تجاه إكمال الإجراءات الإدارية والقانونية وتهيئة المستلزمات لهذا العمل، من جانبه قدم مدير البلدية شكره وتقديره إلى وزير الدفاع وقائد الفرقة وكافة منتسبي الفرقة من الضباط والمراتب وأشاد بدورهم وتضحياتهم البطولية في تحقيق الانتصارات على عصابات داعش الإرهابية.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.