http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قيادة عمليات الجزيرة تعثر على معامل لتصنيع العبوات الناسفة في قضاء عنة

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 12 تشرين الاول 2017 / بغداد / تواصل قطعات قيادة عمليات الجزيرة عمليات الدهم والتفتيش في قضاء عنة بعد تحريرها من الارهاب، بغية إجراء المسح الميداني والجرد السكاني لمواطني القضاء وتدقيق قاعدة بياناتهم.

ونتيجة التفتيش وبناء على معلومات استخبارتية تمكن الفوج الأول لواء 28 ضمن تشكيلات فرقة المشاة السابعة من العثور على منازل مفخخة ومعامل لتصنيع العبوات الناسفة ومصائد المغفلين، حيث تم رفع عدد منها بعد السيطرة عليها ومعالجتها من قبل أبطال الهندسة العسكرية.

فيما قام الجهد الهندسي التابع لفرقة المشاة السابعة بإنشاء سواتر ترابية لتحكيم الخطوط الدفاعية للقطعات العسكرية المتواجدة في اطراف قضاء عنة، باتجاه راوة والقائم لمنع تسلل الإرهابيين نحو المناطق المحررة.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.