http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة الشباب والرياضة تكرم الدار العراقية للأزياء

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 11 تشرين الاول 2017 / بغداد / كرمت الشباب والرياضة،مديرة قسم التصميم ومسؤولة مركز التدريب في الدار العراقية للأزياء شروق الخزعلي بدرع التميز.

وجاء التكريم خلال استضافة المصممة شروق الخزعلي من قبل قسم الفنون المسرحية في دائرة ثقافة وفنون الشباب في وزارة الشباب والرياضة، على قاعة الفنان يوسف العاني في مسرح الطليعة، بحضور مدير عام دائرة الفنون المسرحية الدكتور فائز طه سالم وممثلي مكتب المفتش العام في وزارة الشباب والرياضة وعدد من المثقفين والأدباء والإعلاميين والمهتمين.

وخلال الاستضافة قدمت المصممة شروق الخزعلي شرحاً عن طبيعة عمل الدار العراقية للأزياء ومسيرتها الفنية المتميزة ودور الدار في الحفاظ على التراث والموروث الثقافي والحضاري لبلاد الرافدين. كذلك سلطت الضوء على الدورات التي يقيمها مركز تدريب الأزياء في الدار وأهميته في فتح آفاق جديدة أمام الموهوبين من المصممين لتطوير مهاراتهم الفنية في مجال التصميم والخياطة.

كما تم خلال الاستضافة عرض فيلم يتحدث عن أهم التصاميم لطلبة المركز، وفيلم عن عروض للدار العراقية للأزياء.

وفي ختام الحفل قدم الدكتور فائز طه سالم كتاب شكر وتقدير ودرع التميز للمصممة شروق الخزعلي.//انتهى/ندى/وزرات/الثقافة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.