http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يتوجه الى المملكة العربية السعودية في جولة تشمل عددا من دول المنطقة

الوطنية العراقية - ونا / السبت21 تشرين الاول 2017 / بغداد / توجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي اليوم السبت الى المملكة العربية السعودية في جولة تشمل عددا من دول المنطقة.

وسيحضر الدكتور حيدر العبادي الاجتماع التنسيقي الاول بين العراق والسعودية، اضافة الى اجرائه عددا من اللقاءات مع قادة الدول.

وتهدف الجولة لتعزيز التعاون بين العراق ودول المنطقة بما يخدم مصلحة العراق وشعبه، خصوصا بعد الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات العراقية على عصابات داعش الارهابية واقترابها من حسم المعركة، ما يتطلب تضافر الجهود للشروع بمرحلة جديدة من التنسيق مع دول المنطقة لإعادة إعمار العراق والتعاون في المجال الاقتصادي والتجاري و المجالات الاخرى.

ويرافق رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي لحضور الاجتماع التنسيقي في السعودية عدد من الوزراء والمسؤولين والمتخصصين في المجالات المختلفة.//انتهى/ندى/رئاسة الوزاء/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.