http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

القاضي فائق زيدان في ديالى لمتابعة العمل القضائي في جلولاء وخانقين

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 22 تشرين الاول 2017 / بغداد / افتتح رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان دار القضاء في جلولاء على هامش زيارته رئاسة استئناف ديالى والمحاكم التابعة لها.

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى القاضي عبد الستار بيرقدار إن "زيارة أجراها رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان الى رئاسة محكمة استئناف ديالى وتضمنت دار القضاء في جلولاء وافتتاح دار القضاء في خانقين"، مؤكدا أن "العمل يجري بانسيابية في المحاكم التي تستقبل المواطنين خلال أوقات الدوام الرسمي".

وأضاف بيرقدار أن "القاضي زيدان بحث مع قضاة ديالى آلية إعادة العمل القضائي في دار القضاء في خانقين إلى ما كان عليه قبل العام 2003 ، و ذلك عبر إعادة ارتباط الكوادر الإدارية كافة برئاسة محكمة استئناف ديالى. "

وأفاد المتحدث الرسمي بأن "رئيس مجلس القضاء الأعلى وبرفقته رئيس هيئة الإشراف القضائي ورئيس استئناف ديالى اطلعوا على مجريات العمل في الاستئناف والدور التابعة له خاصة في جلولاء وخانقين."//انتهى/ندى/مجلس القضاء الأعلي/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.