http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

همام حمودي يطالب الحكومة بتخصيص مبالغ سمات دخول الأربعينية لتأهيل وبناء مدارس المحافظات الجنوبية

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 05 تشرين الثاني 2017 / بغداد / طالب عضو هيأة رئاسة مجلس النواب ، رئيس المجلس الأعلى الاسلامي الشيخ د. همام حمودي ، مجلس الوزراء بتخصيص المبالغ المستحصلة من سمات الدخول الممنوحة لزوار الأربعينية الأجانب لتأهيل وتوسيع المدارس وبناء مدارس جديدة.

وأشار الشيخ حمودي في ” بيان صحفي ” إلى أن مبالغ سمات الدخول تجاوزت هذا العام (100) مليون دولار تقريباً، ومعظمها مستحصلة من الزوار الايرانيين الذين تقدر أعدادهم نحو مليونين ونصف زائر، آملآ من الحكومة تخصيصها لتأهيل وبناء المدارس خاصة في المحافظات الجنوبية التي تأوي الزوار طوال فترة الأربعينية.

ونوه د. حمودي إلى ” ان التعليم في العراق يواجه أزمة خانقة في المباني ومالم يتم استغلال مثل هذه الموارد لحلها فأنها ستتفاقم وتتعقد ويصعب حلها مستقبلاً “.//انتهى/ندى/مجلس النواب/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.