http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء يبحثان سبل تدعيم الامن الاستقرار في البلاد

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 05 تشرين الثاني 2017 / بغداد / التقى رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي.

وجرى خلال اللقاء بحث اخر التطورات على المستويين السياسي والامني، ومعطيات مرحلة ما بعد داعش بعد ان اوشك العراق على انهاء وجود هذه العصابات الارهابية على ارضه، والانتصارات المهمة التي حققتها قواتنا الامنية البطلة في مناطق غرب الانبار والتي كان اخرها تحرير قضاء القائم والذي يعد ايذانا بانتهاء الارهاب في العراق.

واتفق الجانبان على اهمية استغلال كل الفرص والامكانيات من اجل تدعيم الامن والاستقرار في البلاد ووضع جدول زمني محدد لإعادة النازحين الى مناطقهم، وتفعيل عوامل التنمية الاقتصادية والاهتمام بالمستوى المعيشي والخدمي للمواطنين.

كما تناول اللقاء سبل حل المشاكل وانهاء الازمات وخصوصا الازمة بين حكومة المركز والاقليم عبر تدعيم الحوار واحترام الثوابت الوطنية وتحكيم الدستور في كل القضايا العالقة.

واختتم اللقاء بتاكيد رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء على ضرورة فتح آفاق جديدة من التعاون مع دول الجوار والدول الاقليمية بما يعزز الواقع الاقتصادي للعراق ويقوي اواصر حسن الجوار.//انتهى/ندى/مجلس النواب/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.