http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قيادة فرقة المشاة الخامسة تشرف على توزيع مساعدات إنسانية للعوائل النازحة

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 07 تشرين الثاني 2017 / بغداد / تنفيذا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، الخاصة بمساعدة العوائل النازحة وبالتنسيق مع لجنة الصليب الأحمر العراقي.

باشرت قيادة فرقة المشاة الخامسة بالإشراف على توزيع (٤٥٨) حصة غذائية تتضمن مواد صحية وسلة غذائية للعوائل النازحة في قرية البوخيال ضمن قاطع مسؤولية لواء المشاة التاسع عشر الفرقة اعلاه، وان هذا المبادرة تأتي ضمن التوجيهات الخاصة بضرورة توفير المستلزمات التي تحتاج اليها عوائلنا النازحة والاهتمام بها.

يذكر ان هذه العوائل تركت مناطق سكناها بسبب إرهابي داعش الذين احتلوا مناطقهم في وقت سابق وتمكنت قواتنا البطلة من تحرير هذه المناطق وتعمل جاهدة الان على تطهير هذه المناطق من مخلفات داعش لغرض إعادة العوائل الى مناطق سكناهم.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.