http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

كتيبة دبابات الفرقة المدرعة التاسعة تقدم المساعدة للعوائل النازحة في القائم

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 07 تشرين الثاني 2017 / بغداد / تنفيذا لتوجيهات قائد الفرقة المدرعة التاسعة الفريق الركن قاسم جاسم نزال المالكي.

وبإشراف مباشر من أمر كتيبة الدبابات السادسة وبعد تحرير مدينة القائم والقرى المحيطة بها والتي سطر فيها الابطال أروع ملاحم البطولة في وقت قياسي ودحر إرهابي داعش بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والمعدات، حيث باشر ابطال الكتيبة بمساعدة العوائل النازحة التي كانت محاصرة من قبل الإرهابيين من خلال تقديم الخدمات الطبية والإنسانية لهم وتم نقل بعض العوائل إلى اماكن امنة الى حين الانتهاء من تطهير الأراضي من مخلفات داعش لغرض إعادة هذه العوائل إلى سكناهم.

من جانبهم قدمت العوائل شكرها وتقديرها إلى القوات الأمنية لما قدموه من تضحية وعمل إنساني من أجلهم، وعاهدوا أبطال الجيش أن يكونوا درعا حصينا لهذا الوطن لتحرير آخر شبر.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.