http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

السكك الحديد تسير اكثر من 51 رحلة لقطارتها يوم امس

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 07 تشرين الثاني 2017 / بغداد / سجلت غرفة عمليات السكك داخل السيطرة المركزية التي يترأسها مدير عام الشركة السيد سلام جبر بحضور متابعة مكتب الوزير والمعنيين من المهندسين والفنيين في الشركة بهدف مراقبة انسيابية حركة القطارات الصاعدة والنازلة على محوري بغداد / وكربلاء والبصرة /كربلاء وبالعكس مرورا بالمحافظات الجنوبية.

وقال جبر: تم تسجيل 15 رحلة لهذا اليوم ليكون مجموع الرحلات ولليوم الخامس على التوالي 133 رحلة على المحورين كما وبلغ عدد رحلات نقل الزائرين لتأدية مراسم زيارة الاربعينية من محطة بغداد المركزية الى كربلاء 47 رحلة ومن كربلاء الى بغداد 44 رحلة.

واضاف: وبلغ عدد الرحلات من محطة قطار البصرة الى كربلاء المقدسة 24 رحلة ومن كربلاء الى البصرة 18 رحلة.

مشيداً بجهود العاملين في مقر محطات السكك في تلك المحافظات وإسهامهم في تسير تلك الرحلات لنقل المواطنين لاداء مراسم زيارة الاربعينية.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.