http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

محافظ بغداد يتقدم بمقترح امني لانعاش النشاط التجاري في الكرادة عبر فتح مداخلها

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 10 تشرين الثاني 2017 / بغداد / كشف محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني عن مقترح قدمه الى قيادة عمليات بغداد لفتح منطقة الكرادة لاعادة نشاطها التجاري من خلال فرض طوق امني محكم من خارج المنطقة".

العطواني وفي تصريح اورده مكتبه الاعلامي اليوم اكد " انه تم تقديم مقترح الى قيادة عمليات بغداد مفاده ان يتم حماية منطقة الكرادة من خارجها اي يتم فتح جميع مداخل الكرادة الاربعة حيث لايمكن غلق هذه المنطقة التي تعتبر تجارية بهذا الشكل امام المتبضعين الذين يرتادونها مبينا ان الغلق بهذه الطريقة ولد زحاما كبيرا وبالتالي تقدمنا بهذا المقترح من اجل التخفيف من هذا الازدحام وان تكون هناك انسيابية بالدخول الى الكرادة ".

واوضح " ان المقترح تضمن بان يتم فتح مداخل الكرادة ويتم حمايتها عبر منافذ ابعد اي يكون الطوق الامني اوسع من خلال وضع اجهزة وسيطرات امنية ومفارز k9 للمناطق التي تحيط منطقة الكرادة سيما منطقة السعدون وسيطرة الزيوت وباقي المناطق الاخرى ". //انتهى/ندى/محلية/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.