http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس مجلس محافظة كربلاء يشيد بدور حافلات المسافرين والوفود على محور بغداد

الوطنية العراقية - ونا /السبت 11 تشرين الثاني 2017 / بغداد / اشاد رئيس مجلس محافظة كربلاء نصيف الخطابي، خلال جولته في محور بغداد للاطلاع على سير عملية نقل الزائرين بالدور الكبير والمميز للشركة العامة لنقل المسافرين والوفود في خدمة زائري الامام الحسين .

وثمن الخطابي خلال لقاءه بمدير عام الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود عبد الله لعيبي الجهود المميزة التي تقدمها وزارة النقل عامة ولا سيما جهود المسافرين والوفود لخدمة زائري الاربعينية.

من جانبه قدم لعيبي شكره الخطابي على التعاون الكبير والتنسيق العالي بين مجلس المحافظة والنقل والمساندة الجدية لتسهيل عملية النقل في كربلاء مضيفا : ان الحضور الميداني لوزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي ساهم بشكل كبير في نجاح خطة النقل لهذا العام .

مؤكدا : ان هذا العام لن يعود اي زائر سيرا على الاقدام او بوسائل نقل غير حضارية ضمن محور بغداد .

يذكر ان الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود حققت نجاحا إستثنائيا لم يسبق له نظير طيلة السنوات السابقة في عملية نقل زائري الامام الحسين.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.