http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الحمامي: نقف احتراما وتقديرا لجهود النقل البري في الزيارة الاربعينية

الوطنية العراقية - ونا /السبت 11 تشرين الثاني 2017 / بغداد / اشاد وزير النقل كاظم فنجان الحمامي بجهود الشركة العامة للنقل البري في نقل الزائرين عبر محور سدة الهندية - كربلاء.

واثنى الحمامي على جهود معاون مدير عام الشركة عماد عبد الرزاق الاسدي قائلاً: ان هذا الرجل الذي أنيطت له مهمة النقل في محور الهندية لم يغمض له جفن حتى فاز مع مجموعته بالنجاح والتوفيق والاداء المتميز.

واضاف وزير النقل : ان أسطول النقل البري واصلوا الليل بالنهار بعملية نقل الزائرين عبر محور الهندية بين كربلاء وسيطرة الإبراهيمية، مؤكدا: ان هذا المحور يعتبر من أكثر المحاور تعقيدا باعتباره يشتمل على نقل العائدين الى المحافظات الجنوبية بواسطة الشاحنات الكبيرة.

واستدرك قائلا ان لهؤلاء جميعا نقف احتراما وتقديرا بعد إسهامهم في إنجاح خطة وزارة النقل على الوجه الأكمل .//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.