http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس مجلس النواب يستقبل السفير الايطالي ويثمن دور ايطاليا ضمن التحالف الدولي لدعم أمن واستقرار العراق

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 12 تشرين الثاني 2017 / بغداد / استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري السفير الايطالي لدى العراق ماركو كارنيلوس

وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع الامنية والسياسية في العراق والمنطقة، وسبل استمرار التعاون ودعم المجتمع الدولي للعراق في مكافحة الارهاب وملاحقة عصابات داعش الارهابية.

واكد رئيس مجلس النواب ان العراق بذل قصارى جهده وقدم تضحيات كبيرة ضد الارهاب من اجل الحفاظ على امن المنطقة وسلامة شعوبها، وانه وبفضل تلك التضحيات وتعاون التحالف الدولي اوشك العراق على انهاء وجود التنظيم على ارضه، مطالبا باستمرار الدعم لملاحقة فلوله وعصاباته في كل مكان.

كما ثمن دور ايطاليا صاحبة ثاني أكبر بعثة ضمن التحالف الدولي وجهودها لدعم العراق، معربا عن أمله ان يتسع دورها ليشمل مجال اعادة الاعمار وان يستغل البلدين كافة الفرص من اجل تطوير العلاقات الثنائية الى اعلى المستويات.

من جانبه اعرب السفير الايطالي عن حرص بلاده على مواصلة دعم العراق في مواجهة الارهاب، وتطوير سبل التعاون بين البلدين على كافة الاصعدة.//انتهى/ندى/مجلس النواب/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.