http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس مجلس القضاء الأعلى يتابع مراحل تطوير المعهد القضائي

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 13 تشرين الثاني 2017 / بغداد / زار رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان يوم أمس الثلاثاء مبنى المعهد القضائي للاطلاع على مراحل ترميمه.

والتقى القاضي فائق زيدان خلال جولته بطلبة المعهد القضائي ووجه لهم نصائح وتوجيهات بخصوص إكمال دراستهم بالشكل الصحيح خلال فترة وجودهم في المعهد.

وأكد زيدان للطلبة أن "وجودهم للدراسة فرصة للإفادة من المعهد القضائي والمحاكم التي يمارسون فيها التطبيق العملي هو استعداد لتوليهم مهام القضاء بعد التخرج".

يذكر أن المعهد القضائي انضم العام الحالي إلى الدوائر التابعة إلى مجلس القضاء الأعلى ويحظى بمتابعة مباشرة من رئيس مجلس القضاء الأعلى من أجل الارتقاء بالمكانة التدريسية والتطويرية للطلبة بما يؤهلهم مستقبلا القيام بمهام القضاء.//انتهى/ندى/مجلس القضاء الأعلي/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.