http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

السفارة البريطانية في بغداد تقيم نصباً تذكارياً لضحايا الحروب العالمية والإرهاب في العراق

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017 / بغداد / أقامت سفارة المملكة المتحدة البريطانية العاملة في بغداد نصباً تذكارياً لضحايا الحروب العسكرية العالمية والإرهابية في العراق، حضره قائد عمليات بغداد وعدداً من ضباط وزارة الدفاع والسفراء والملحقين العسكريين العاملين في العراق، وأساقفة الديانة المسيحية في المملكة المتحدة والعراق.

وتخلل الكرنفال تنظيم حفل تأبيني استذكار وتخليد ذكرى الشهداء وتبجيل كل من ضحى بحياته من أجل بلده، بعدها تلاوة آية من الذكر الحكيم والوقوف دقيقتين صمت بعد عزف الموسيقى العسكرية ترحماً للشهداء الذين سقطوا جراء العمليات العسكرية والإرهابية في العراق، ثم تلاها وضع أكاليل الورد على النصب التذكاري من قبل الحاضرين تقدمهم قائد عمليات بغداد وسفير المملكة المتحدة البريطانية (خطة عليها عبارة نيابة عن الشعب العراقي سنذكرهم دوماً ... في ذكراهم).

يذكر أن المملكة المتحدة البريطانية تنظم كل عام مثل هكذا كرنفالات استذكاراً بضحايا الحروب.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.