http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس لجنة الأمن والدفاع يزور قيادة عمليات سامراء

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017 / بغداد / استقبل قائد عمليات سامراء اللواء قوات خاصة الركن عماد الزهيري، في مقر القيادة رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، للإطلاع على تنفيذ الخطة الأمنية المتعلقة بحماية الزائرين لمرقدي الإمامين العسكريين (عليهما السلام) في ذكرى وفاة النبي محمد (صل الله عليه واله وسلم).

حيث قدم قائد عمليات سامراء إيجازاً عن الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة القادمة وكيفية تأمين الحماية للزوار وتقديم الخدمات لهم، وعن كيفية التعاون والتنسيق المشترك بين قطعات القيادة وإبطال سرايا السلام وكافة الأجهزة الأمنية الأخرى العاملة ضمن قاطع المسؤولية تحت قيادة وسيطرة مركزية واحدة.

من جانب آخر قدم حاكم الزاملي شكره وتقديره لكافة القطعات بكافة مسمياتها لما تقدمه من تضحيات وجهد من أجل إنجاح الخطط الأمنية وخدمة الزائرين الكرام.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.