http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المسافرين والوفود تواصل جهودها في نقل نازحي مدينة الموصل

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 17 تشرين الثاني 2017 / بغداد / تواصل جهود الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود بنقل نازحي مدينة الموصل ضمن جهود وزارة النقل في اللجنة العليا لاغاثة وايواء النازحين.

وبين مدير عام الشركة المهندس عبد الله لعيبي: ان ملاكات الشركة نقلت يوم امس 100 عائلة نازحة من منطقة تلكيف الى مطار القيارة بالتنسيق مع الفريق المشترك لاغاثة العوائل النازحة بالاضافة الى نقل 1460 نازح من منطقة تل الجرابيع شمال الموصل الى مخيمات حمام العليل.

مضيفاً: ان تلك الجهود المتتالية تاتي منسجمة مع توجيهات وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي والتي توكد الى ضرورة إيلاء اهمية كبيرة لملف النازحين وعملية نقلهم.

كما تقوم الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود تواصل من عملها بنقل النازحين منذ انطلاق عمليات قادمون يا نينوى لتحرير مدينة الموصل من دنس داعش الارهابي.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.