http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وكيل الداخلية الاقدم يناقش الجانب الفني والمعماري لمبنى الوزارة ودوائرها

الوطنية العراقية - ونا / السبت 18 تشرين الثاني 2017 / بغداد / ترأس وكيل وزارة الداخلية الاقدم د.عقيل محمود الخزعلي اجتماعاً في قاعة السلام بمبنى الوزارة ضم مدير الشؤون المالية ومدير الاشغال الهندسية وعدد من كبار ضباط وموظفي الوزارة.

حيث اكد على اهمية اظهار الجانب الفني والحضاري اللائق للهندسة المعمارية لمبنى الوزارة و دوائرها و الذي يرتكز على العمق الحضاري والتاريخي للعراق وخاصةً بعد الدور الكبير الذي لعبته قوات وزارة الداخلية في معارك التحرير واستعدادتها لاستلام الملف الامني في المحافظات للقيام بدورها في حفظ الامن والاستقرار .

وفي هذا الاطار وجة بتشكيل فريق عمل مهمته اعداد تصميم يخلد تضحيات الوزارة على ان تتمثل به الرموز الوطنية للعراق وعمقه الحضاري على ان يسلم الى جهة فنية مختصة لتنفيذه.//انتهى/ندى/وزرات/الداخلية/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.