http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الحمامي يجتمع بقسم امن وحماية الطائرات في مطار بغداد الدولي

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 19 تشرين الثاني 2017 / بغداد / اطلع وزير النقل كاظم فنجان الحمامي خلال زيارته لقسم امن وحماية الطائرات في الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية بمطار بغداد الدولي ، على طبيعة الاعمال والأدوار التي تقع على عاتق افراد هذا القسم الحيوي.

وبين خلال اجتماعاً موسعاً بجميع العاملين فيه بحضور مدير عام الخطوط الجوية العراقية للمهندس ميران فريد: ان الوزارة تبدي اهتماماً كبيراً بتطوير وتفعيل دوره من خلال توفير جميع مستلزمات العمل الاساسية فيه وكذلك اذابة المعوقات التي تعرقل من اداء العمل.


واستمع الحمامي الى عدة مداخلات من افراد قسم امن وحماية الطائرات بشأن بعض مطالبهم وابرز احتياجاتهم الضرورية، موجها المعنيين بتوفيرها وتأمين جميع متطلبات عملهم للارتقاء به الى الافضل في عمل الشركة.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.