http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

سكة الحديد : المباشرة بحملة ازالة المعابر غير النظامية على خطوط السكة في الديوانية

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 19 تشرين الثاني 2017 / بغداد / باشرت الكوادر الهندسية والفنية مجتمعة في سكك منطقة الديوانية بازالة المعابر غير النظامية على طول خطوط سكك المنطقة بواسطة الاليات بمساندة شرطة السكك.

وبين مدير عام الشركة المهندس سلام جبر: ان هناك إرادة للقضاء على تلك الظاهرة السلبية والتي تسببت في ازهاق الأرواح وخسائر في الممتلكات العامة حيث قامت منطقة سكك الديوانية بازالة الحواجز والمعابر وذلك لانسيابية سير القطارات الصاعدة والنازلة والتي تسبب خسائر مادية للشركة.

واضاف: سبق وان تم اصدار تعميم الى جميع المحافظين بما فيهم محافظ الديوانية والتأكيد على الكتب الصادرة من وزارة النقل ومجلس الوزراء بتاثير المعابر غير النظامية على خطوط السكة وسير القطارات والأبعاد المادية والبشرية لهذه المعابر من شانها ان تحد من التجاوزات على كافة محرمات السكك.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.