http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

السكك الحديد : نقل 110 حاوية من ميناء ام قصر الى كمارك الشالجية

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 19 تشرين الثاني 2017 / بغداد / انجزت الشركة العامة لسكك حديد العراق - شعبة سكك ام قصر ، بنقل 110 حاوية بشاحناتها التخصصية من ميناء ام قصر بالبصرة الى كمارك الشالجية في بغداد.

وقال مدير عام الشركة المهندس سلام جبر: ان هذا العمل يأتي نتيجة تظافر جهود العاملين في منطقة البصرة وقسم النقل والتشغيل والسيطرة المركزية على وصول البضائع بسرعة وأمان.

واضاف جبر: هناك اقبال على نقل البضائع بالسكك بسبب الاجور المناسبة ومنافستها مع القطاع الخاص لما تتمتع السكك من مزايا في النقل كون الشركة الناقل الوطني في البلاد.

وتبحث السكك الحديد عن العديد من المنافذ التسويقية بهدف تعظيم مواردها المالية وبين الحين والاخر تخاطب الموسسات الحكومية من اجل نقل بضاعتها عبر سكتها الممتدة في عموم محافظات العراق.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.