http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المسافرين والوفود : عودة اكثر من 3000 نازح من الاراضي السورية الى العراق

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 22 تشرين الثاني 2017 / بغداد /اعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود ،عودة اكثر من 3000 نازح من الاراضي السورية الى العراق.

وقال مدير عام الشركة المهندس عبد الله لعيبي: ان الشركة سيرت 60 حافلة مجهزة في وقت واحد لاعادة الوجبة الثالثة من العوائل العراقية النازحة البالغ عددها اكثر من 3000 نازح من الاراضي السورية الى مخيم حمام العليل بالتنسيق مع وزارة الهجرة والمهجرين.

مؤكدا : ان توجيهات وزير النقل كاظم فنجان الحمامي بضرورة الاستمرار في إيلاء الأهمية الكبرى لملف النازحين عبر مواصلة العمل والاستمرار في اعادة اخر نازح الى منطقة سكناه.

لافتاً: الى ان ملاكات الشركة تواصل من عملها الليل بالنهار والذي استغرق الواجب يومين متتالية وحيث شهدت المناطق التي سلكتها الحافلات سقوط امطار غزيرة وسوء الأحوال الجوية في واجباً استثنائياً والذي تكلل بنجاح دون تلكؤ او تاخير والذي ياتي ضمن جهود وزارة النقل في اللجنة العليا لاغاثة وايواء العوائل النازحة.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.