http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مكتب المفتش العام يقيم احتفالية إسبوع النزاهة الوطني برعاية وزير الدفاع

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 23 تشرين الثاني 2017 / بغداد / برعاية وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي، وتحت شعار (وطنيتي نزاهتي)، أقام مكتب المفتش العام لوزارة الدفاع احتفالية بمناسبة إسبوع النزاهة الوطني بحضور رئيس هيئة النزاهة والمفتشين العموميين في مؤسسات ووزارات الدولة، ورئيس أركان الجيش وكبار القادة والضباط ومدراء الصنوف والمديريات في وزارة الدفاع.

وتزامن الاحتفال مع الانتصارات العراقية التي حققتها قواتنا المسلحة على الإرهاب، وأكد وزير الدفاع على دعم جهود مكتب المفتش العام في وزارة الدفاع في محاربة الفساد كونها مسؤولية وطنية وإنسانية، من مبدأ "يد تضرب الإرهاب وأخرى تحارب الفساد لا نهما وجهان لعملة واحدة".

فيما أكد رئيس هيئة النزاهة حسن الياسري بان جهود مكافحة الفساد لن تثمر ما لم تتوفَّـر إرادةٌ وطنية من خلال احترام المال العام، ومكافحة الفساد باتت مسؤولية وطنية وشرعية.

وأشار المفتش العام لوزارة الدفاع القاضي رائد جوحي بان المكتب يعمل على تقييم الأداء الإداري والمالي وفي الوقت نفسه يضرب علي أيدي الفاسدين لإكمال بناء مؤسسة عسكرية خالية من الفساد بعد طي صفحة الإرهاب.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.