http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير النقل يوعز بتأهيل مرآب الموصل وتهيئة باصات لنقل طلبتها

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 25 تشرين الثاني 2017 / بغداد / استقبل وزير النقل كاظم فنجان الحمامي وفداً شبابي من اهالي مدينة الموصل.

ورحب الحمامي بالوفد الزائر متمنيا ان تعود مدينة الموصل الى سابق عهدها من خلال تظافر جهود المعنيين في المحافظة مع مختلف وزارات الدولة عبر اعادة إعمارها بعد ان استعادت المحافظة حريتها ومكانتها وخلاصها من الزمر الارهابية بجهود الابطال من قواتنا الامنية والحشد الشعبي.

من جانبه عبر رئيس الوفد الشبابي برئاسة الناشط المدني صقر ال زكريا عن شكر وامتنان اهالي مدينة الموصل لجهود ومساعي وزارة النقل ودعمها المتواصل لخدمة اهالي المدينة من خلال تسييرها قافلة النصر القادمة من مختلف محافظات الوسط والجنوب وكذلك دعمهم المتواصل في اغاثة ونقل الزائرين بصورة مستمرة دون انقطاع ووضعها دراسة لاعادة العمل في جميع تشكيلات الوزارة هناك.

مشيدا بتوجيه وزير النقل كاظم فنجان الحمامي بتوفير الحافلات لنقل طلبة الجامعات بين الجانب الايمن والأيسر وتفعيل مشروع التكسي النهري في المحافظة ليسهم في نقل المواطنين والخدمة التي سيؤديها بالاضافة الى انشاء مهبط خاص لطائرة الهليكوبتر للحالات الخاصة والإنسانية في المدينة.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.