http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المسافرين والوفود تستكمل استعداداتها لنقل زائري الامام العسكري في ذكرى شهادته

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 25 تشرين الثاني 2017 / بغداد / أنهت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود استعداداتها وتحضيراتها كافة لزيارة الامام الحسن العسكري في ذكرى شهادته في الثامن من ربيع الأول.

وقال مدير عام الشركة المهندس عبد الله لعيبي: ان توجيهات وزير النقل كاظم فنجان الحمامي بالتهيئة المبكرة لجميع الزيارات والمناسبات الدينية في البلاد.

واضاف لعيبي: من ان الشركة أنهت كل الاستعدادات لزيارة الامام العسكري (ع)، حيث تم تخصيص 100 حافلة منها 60 باص ذات ذات الطابقين و40 حافلة طابق واحد ، كما خصصت معها مفارز فنية متكاملة ترافقها اثناء عملها تجنباً لبعض الأعطال الطارئة.

مؤكدا : ان الشركة وضعت خطة لادارة النقل خلال الزيارة مع وضع جهد احتياطي لعدد من الحافلات عند الحاجة اليها ، بعد ان امتلكت الشركة الخبرة والدراية في ادارة ونقل الزائرين في جميع المناسبات والزيارات المليونية في البلاد.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.