http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الوكيل الإداري لوزارة الزراعة يواصل استماعه لطلباتهم وملاحظاتهم

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 28 تشرين الثاني 2017 / بغداد / اطلع الوكيل الإداري لوزارة الزراعة الدكتور مهدي سهر الجبوري بمكتبه في مقر الوزارة على ملاحظات ومعوقات عدد من المواطنين والموظفين ، وقد أبدى تفهمه لهم وإيجاد الحلول المناسبة لها شريطة أن لا تتعارض مع القوانين والضوابط المعمول بها .

وذكر إعلام الوزارة ، أن الدكتور مهدي سهر الجبوري قد واصل استماعه لملاحظات لفيف من المواطنين والموظفين بالإضافة إلى المعوقات التي تعترض عملهم الوظيفي والمهني .

مضيفاً أن الوكيل ماضياً باستقبالهم للوقوف على ملاحظاتهم وطلباتهم مبدياً تفهمه لها والعمل على حلها وتذليلها وفقاً للإجراءات والضوابط النافذة .

ويعد هذا النشاط ضمن سلسلة اللقاءات والنشاطات التي يجريها أسبوعياً من اجل دعمهم ومساندتهم لإزالة المعوقات والمشاكل التي تعترض عملهم والتي تصب في خدمة العملية الزراعية للنهوض بالقطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني.//انتهى/ندى/وزرات/الزراعة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.