http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الرئيس معصوم يستقبل رئيس حكومة إقليم كردستان ونائبه

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 28 تشرين الثاني 2017 / بغداد / استقبل رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم بمقر إقامته في أربيل بعد ظهر اليوم الأربعاء ، رئيس حكومة إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني ونائب رئيس الحكومة قوباد طالباني وبحث اللقاء الجهود الراهنة لحل الخلافات والقضايا العالقة بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان فضلا عن المستجدات السياسية على المستوى الكردستاني والوطني.

وأعرب على الثقة بحرص الجانبين على حل الخلافات قريبا عبر حوار شامل وبناء يضمن النجاح في إحلال التفاهم والتعاون وطي صفحة الخلافات لما فيه مصلحة الشعب العراقي بكافة مكوناته وبما يدعم تعزيز الاستقرار ووحدة الصف وتطبيق الدستور والتقدم في كافة المجالات.

من جانبه ثمن رئيس حكومة الإقليم ونائبه جهود الرئيس معصوم وحرصه على تقريب وجهات النظر بين بغداد وأربيل مؤكدين استعداد حكومة الإقليم لبدء حوار جاد وبناء مع الحكومة الاتحادية لتجاوز الأزمة الراهنة وبما يخدم مصالح أبناء الشعب العراقي كافة.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.