http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يستقبل وفد الاتحاد الاسلامي الكردستاني

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 28 تشرين الثاني 2017 / بغداد /
استقبل رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في مدينة اربيل وفدا من الاتحاد الاسلامي الكردستاني برئاسة هادي علي مسؤول المكتب السياسي للاتحاد وبحث اللقاء المستجدات السياسية في العراق والمنطقة.

وتناول اللقاء الجهود المبذولة لحل الخلافات بين الحكومة الاتحادية وحكومة اقليم كردستان وسبل تعزيز الثقة وتحقيق التفاهم بين الجانبين في كافة المجالات.

وشدد على قدرة العراقيين على تجاوز كافة الصعوبات الراهنة والمضي نحو توحيد الصف الوطني وضرورة تظافر الجهود للتركيز على عملية البناء وتطوير العملية السياسية وتعزيز النظام الديمقراطي الاتحادي وحماية المصالح العليا للشعب العراقي بكل مكوناته.

من جانبه أثنى وفد الاتحاد الاسلامي على الجهود المتواصلة التي يبذلها الرئيس معصوم لتجاوز الخلافات الراهنة والمضي بالبلاد الى بر الامان مؤكدا دعمه لهذه الجهود في كافة المجالات.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.